منتديات ZEEZOOEGY

منتديات زيزو مصر حيث التسلية والإفادة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواقف وطرائف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bebo
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 99
العمر : 24
العمل/الترفيه : السباحة و لعب كرة القدم
الجنسية :
هوايتي :
التقيد بالقوانين :
100 / 100100 / 100

دعاء المنتدى :
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: مواقف وطرائف   الخميس أكتوبر 23, 2008 5:43 pm

مواقف وطرائف ...






غش مصور
-------

كاليفورنيا / استطاع المراقبون في إحدى المدارس أن يكتشفوا محاولة أحد الطلاب الغش في الامتحان باستخدام هاتفه المتحرك المزود بكاميرا.
وقام أحد التلاميذ بتصوير ورقة أسئلة الامتحان وإرسالها إلى صديق له في الخارج عبر ميزة الرسائل القصيرة ليساعده في حلها، وقد استطاع المدرّس أن يكتشف غش الطالب وتصويره لورقة الامتحان قبل أن يتمكن من إرسالها مما حدا بالمدرسة أن تمنع دخول طلابها بالتليفونات المحمولة.


خضار رقمية
----------

عمان/ بدأ القائمون على سوق الخضار المركزي الأردني بوضع التصاميم لإنشاء موقع خاص على شبكة الإنترنت.
وأكد المهندس هيثم جوينات مدير سوق الخضار المركزي أن موقع السوق على الإنترنت الذي سيكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط سيمثل دليلا حيا للمزارعين والاقتصاديين وكل المعنيين بأمور السوق المركزي بيعا وشراء.
وتم تركيب ثماني كاميرات في أنحاء مختلفة من السوق تبث بثا حيا ومباشرا بحيث يستطيع المزارع الإطلاع على حركة البيع والشراء وأنواع الخضار والفواكه المعروضة في السوق قبل إرسال بضاعته للعرض.


شقاوة عجوز
---------

تورينو/ سقطت إيطالية تجاوزت المائة بعامين من الطابق الرابع من منزل للمسنين في تورينو ولم تصب بأذى.
وكانت العجوز المسنة ترغب في مشاهدة الأشغال التي تجري في باحة بيت المسنين المتقاعدين، وبعدما نجحت في الوصول إلى حافة الشرفة انحنت لرؤية ما يجري إلا أنها فقدت توازنها وسقطت من الطابق الرابع على منزل من البلاستيك.


اللص العاري


دبي / أصدرت محكمة إماراتية حكما بالسجن لمدة سنة على لص هندي أثناء تسلقه جدارا لاقتحام إحدى الفيلات التي يقطنها وافدون غربيون في دبي وهو عار من كل شيء عدا حذائه وكيسا على ظهره للمسروقات.
وشملت المسروقات التي عثرت عليها الشرطة في الكيس كاميرات فيديو وأخرى رقمية قال اللص أثناء التحقيق انه كان يسرقها ليصور بها نساء عاريات في أوضاع فاضحة، كما شملت المسروقات هواتف متحركة ومجوهرات وأموالا نقدية قدرت قيمتها بنحو خمسة آلاف دولار كان قد سرقها من فيلات مجاورة في نفس المنطقة التي ضبط فيها أثناء تسلقه الجدار عاريا





في أعقاب المثل القائل: لسانك حصانك إن صنته صانك وإن خنته خانك ..
أظهرت دراسة جديدة أجراها الخبراء في مركز البحوث الاجتماعية البريطاني
بأكسفورد أن الثرثرة المحدودة مفيدة فهي تطيل العمر وتغذي الروح
وتساعد على التقارب مع الآخرين.

اضحك00000000000000000000000

لأمه لو انتي ماتزوجتي أبوي وماجبتيني وشفتيني عند ناس بتعرفيني؟؟؟


--------------------------------------------------------------------------------

سحلية سكرانة بتقول: أنا لولة البنات والخمرة كان زماني بقيت تمساح


--------------------------------------------------------------------------------

قاضي قال لمحشش ليش ذبحت الرجال بسكين؟ قال ضروفي صعبه ماقدرتش اشتري مسدس


--------------------------------------------------------------------------------

واحد بدوي قاعد بالصحرة هو ومرتو قام سألها: في عنا سمن...عنا لبن...عنا تمر؟؟
قام جاوبتو: اي في عنا
قام قلها: وعليش ما تساويلنا بيتزا


--------------------------------------------------------------------------------

مرة واحد اشترى لمبة مسمار دقها بالحيط


--------------------------------------------------------------------------------

لبناني يحج بمكة، عطس قال له السعودي يرحمكم الله فرد عليه اللبناني: حبيب ألبي


--------------------------------------------------------------------------------

كان الزوج يطالع كعادته الجريده فقالت له زوجته : يا ليتني جريده
فقال الزوج : لماذا؟
هي: حتى اظل بين اديك
هو : ويا ليتك رزنامه
هي: لماذا يا حبيبي؟
الزوج: حتى اغيرك كل سنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Tiger
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 684
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
الجنسية :
هوايتي :
الأوسمة :
التقيد بالقوانين :
100 / 100100 / 100

دعاء المنتدى :
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف وطرائف   الإثنين أكتوبر 27, 2008 8:33 pm

نكت روععععة يا عم bebo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bebo
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 99
العمر : 24
العمل/الترفيه : السباحة و لعب كرة القدم
الجنسية :
هوايتي :
التقيد بالقوانين :
100 / 100100 / 100

دعاء المنتدى :
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف وطرائف   الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 11:20 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shikaaa
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1860
العمر : 29
العمل/الترفيه : برتاح أوى لما اشوف البحر وأحكيلة على اللى تاعبنى
الجنسية :
هوايتي :
الأوسمة :
التقيد بالقوانين :
100 / 100100 / 100

دعاء المنتدى :
رسالتي : إذا أردت شيئا بشدة فأطلق سراحة..فإن عاد فهو ملك لك..وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مواقف وطرائف   الجمعة نوفمبر 21, 2008 9:25 am

شكرا

_________________


سآتي إليك زهرة خالدة بين يديك.. على فرس ابيض من ماء الكون..
لأحملك بين راحات يدي إلى عالم آخر نسجته لك بمخيلتي
وبنيته بدقات قلبي المشتاااااق
عالم مليء بالحب والسعادة والحنان والامان والدفا..
أعدك أيها الاميره ... أعـــــــــــــــــــــــــدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواقف وطرائف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ZEEZOOEGY :: ::"قسم الترفيه":: :: القصص مضحكة-
انتقل الى: